شبكة ومنتديات اولاد حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكة ومنتديات اولاد حارتنا

المنتدى الخضري الاول والافضل

نادي الخضر
الفريق
الصور
قائمة اللاعبين
المباريات
فيديوهات
ستاد الخضر الدولي
الاعلانات
<font color=#0000FF>

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ما هي اصعب مواقف مررت بها في حياتك ؟؟؟؟

samaraa
LOLO
امبراطور الاحزان
abce
sarah
9 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sarah

sarah
عضو جديد
عضو جديد

يلا السؤال واضح من العنوان

شو اصعب شئ مريتو فيه بحياتكم

يا ريت تشاركونا وتفتحولنا قلوبكم

abce

abce
The Three Hard Boys
The Three Hard Boys

اني حبيت اكتر من وحدة بنفس الوقت ومش عارف مين اختار

sarah

sarah
عضو جديد
عضو جديد

واللهي هادي صعبه شوي كيف حبيت اكتر من وحده وبنفس الوقت!!!!!!!!!!
بس نصيحه مني انو تشوف مين اكتر وحده شايف انك بتحبها واحكيلها بحبك
اكيد في وحده بتميللها اكتر
وشكرا على مشاركتك

امبراطور الاحزان

امبراطور الاحزان
عضو جديد
عضو جديد

أصعب لحظة بحياتي كانت يوم تركة الي بحبها وبدون سبب حكتلها انا ما بدي اياكي وما بعرف شو صارلي بدون سبب تركتها انا بس زعلات على شان جرحتها مو اكتتر وانا ندمان بقدر اسمع منكم ردود بلكي صلحنا الموضوع بس بجد انا ندمان سمعونا ردودكم

sarah

sarah
عضو جديد
عضو جديد

طيب انت ليه تركتها اكيد في سبب الا ازا بطلت اتحبها او حسيت بهديك الفتره انك بطلت اتحبها ؟؟
بس ازا لسا بتحبها ارجعلها وازا رفضتك ضل حاول لانو ازا كانت بتحبك اكيد رح ترجعلك بتوقع رح ترفض كتير بالاول بس ازا شافت انك بدك ياها فعلا بترجعلك وجرحها بيطيب مع الزمن
وشكرا

امبراطور الاحزان

امبراطور الاحزان
عضو جديد
عضو جديد

شكرا على ردك يسلمووو

LOLO

LOLO
عضو جديد
عضو جديد

اصعب موقف هوبايام طفولتي بس لماكنت احس بوحده كبيره وانومنبوذه بصراحه بس لماكبرت طبعاالزمن بيعلم اتغيركلشي
يسلموكتتيريائمر ع الموضوع الرائع

sarah

sarah
عضو جديد
عضو جديد

شكرا على مشاركتك والحمد لله انو هسه بطلتي تحسي بهاد الشعور

sarah

sarah
عضو جديد
عضو جديد

اما انا فاصعب شعور حسيت فيه لما فقدت صديقة الطفوله وكانت اول صديقه بحياتي
وفقدتها لانو حاولت اساعدها بس يمكن محاولتي كانت بطريقه خاطئه جدااااا
بس ما اعرفت بوقتها شو الصح وشو الغلط بس كنت بدي اساعدها.. بس هي ما فهمت علي .
يمكن هسه بنحكي مع بعض عادي بس بطلت في بينا صحبه وانا ندمانه كتير على يلي اعملتو وهادي اول مره فيها بندم على شي بس بتمنى انو تسامحني.
يا ريت تساعدوني ازا بتقدرو

samaraa

samaraa
عضو متالق
عضو متالق

اصعب شي بحياتي انو الشخص الي تريحتلو طلع ما بيستاهل

mahmoud_love

mahmoud_love
عضو جديد
عضو جديد

بصراحه انا ما بخبي عليكو كمان انتو والله متل اخواتي والمنتدى والله بيتي التاني

اصعب لحظات مريت فيها كانت بجد والله صعبه انو الي انا حبيتها ما كانت تدري بحبي الها كمان هي ما كانت تعرفني بمعرفة حبي الها لاكن كانت تعرفني لاني كل يو كنت اشوفها وتشوفني مع هاد كلو ما حبيت احكيلها بحبي الها كانت البنت شخصيتا قويه محبوبه للجميع الشعر ما بكتمل كلماتو بوصفها لاكن ايامنا هادي خف تفكيري فيها حتى اني ما بهتملها لما بشوفها لاني اتعبت من التفكير الفارغ الي ما الو طعم بديت انسا الماضي الي انبنيت فيه على حب مجهول بديت افكر في مستقبلي ما اهتم لاي حد جرح مشاعري لانو الي ببيعني برخيص بتراب ببيعو
اكيد رايحيت اتكولو ليه ما حكيتلها عن حبك الها لالالالالا هاي البنت مغروره بجمالها ما بتحكي مع اي شب الشب الي بيعجبها ابتحكي معو لاكن هاد الشكل ما بلزمني
شكـــــــــــــــــــــــــــــ انتظرالرد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

abce

abce
The Three Hard Boys
The Three Hard Boys

ردي المتواضع ::: حب من طرف ما اظن انو يكون ناجح ؟؟؟

بس للاسف هادي بنت مغرورة بجمالها ؟؟؟ الجمال مو مقياس .... القلوب وصفائها وحنانها اجمل من ملكة جمال الكون ؟؟

انا شخص احب الحب الصادق والاخلاص والحمد لله موجود وموجود كمان ملكة جمال بحياتي والعلاقة توب توب

جيفارا بيت لحم

جيفارا بيت لحم
عضو جديد
عضو جديد

كلكو حبيبة لسة صغار يا شاطرين ................يا امبراطور الاحزان بتمني تكون سامحتك هههههههههههههه

المهم انا مو متلكو ما مريت بيوم اسميه اصعب يوم بحياتي

بس لاكن بتصور اذا بدو يكون في اصعب يوم بكون يوم الي في بفشل في تحيق احلامي(لا سمح الله) انشاء الله بحققها و ما بدي اصعب يوم ههههههههههههههههه

ملاحظة مو معنات الحكي انو ما في ايام صعبة بحياتي بس ما بحسها لانو كلها صعبة هههههههههه

وشكرا على الموضوع..

sarah

sarah
عضو جديد
عضو جديد

شكراا على مشاركتكم

almafia habeeb

عضو جديد
عضو جديد

لازم تحسسسي صاحبيتك انك ندمانة على الي اعملتي وانك كنتي بدك اتساعديها وما اتوقعتي انو مساعدتك راح تسبب مشاكل وتحسسيها انك بتحبيها اكتر من اول وشكرا

killuaq

killuaq
عضو جديد
عضو جديد

زي ما قال جيفارا كل الايام صعبة عشان هيك الواحد صار متعود

وبالنسبة لموضوع الحب كلنا لسا صغار وما بنعرف شي بهالدنيا وبسرعة بنغير ارائنا يعني اليوم بتحب واحد بكرة بعجبك واحد ثاني

عشان هيك انا ما بعترف بالحب الا لاتاكد اني استقريت على شخص مناسب وبستاهل

يعني مش مستعدة اخوض تجربة فاشلة واكب كرامتي لواحد ما بستاهل

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]