شبكة ومنتديات اولاد حارتنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكة ومنتديات اولاد حارتنا

المنتدى الخضري الاول والافضل

نادي الخضر
الفريق
الصور
قائمة اللاعبين
المباريات
فيديوهات
ستاد الخضر الدولي
الاعلانات
<font color=#0000FF>

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مقاطع حب خفيفة

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1حصري مقاطع حب خفيفة السبت 23 فبراير 2008 - 22:40

بحر الوفا

بحر الوفا
عضو جديد
عضو جديد

نعم حبك سكن قلبي لكن ما ارضى الحقــران .. انا لي حد ياعيوني وظلمك خانق انفاسي .. حبيبي مابقى فيني سوى هيكل على إنســان .. وصبري يابعد عمري تعدى كل مقياسي ..!!

.ღ. اللي عشقته هواني واليوم عني تخلى .. حبه ذبحني وطواني ياكيف ابصبروابسلى .. حاولت آساير زماني وياليتني عنك آسلى .. واعيش مع حب ثاني يمكن يكون عندي اغلى ..!!

.ღ. بيدي محيت أسمك من داخل اوراقي .. بيدي طويت رسمك من داخل اعماقي .. انا كتبتك يوم وانا محيتك يوم .. قولي فمان الله يا حبي المرحوم ..!!

.ღ. والله مو عالبال صدفة نفتــرق والحب يضيــع .. انا آول من وفالك وانت آول من يبيــع ..!!

.ღ. .. !! لا تنتظر ان تكون سعيدا حتى تبتسم .. ابتسم حتى تكون سعيدا

.ღ. إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك .. وإذا لم تجد من يغرس فيأيامك ورده .. فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ..!!

.ღ. إذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم .. وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مضيئه في غد جميل ..!!

.ღ. إدفع عمرك كاملاًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً لإحساس صادق وقلب يحتويك ..ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب.. أو قلب تخلى عنك بلا سبب ..!!

.ღ. لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد منينزع السهم ويعيد لك الحياة والأبتسامة ..!!

.ღ. إذا كان عندك هم ..لا تقول : يارب عندي هم كبير.. لكن قول ياهم ..عندي رب كبيـــــــر !!‘

.ღ. ما علموك إن البعد يجرح الـــروح .. وإني عقب فرقاك تنزف جــروحي .. وإن المشاعر صمتها يقتل البـوح .. وإن السكوت أحيانا يكشف طموحـي ..!!

.ღ. ما أصعب أن تعيش لحظــات الموت .. ولاتمــوت ..!!

.ღ. البعض يشتري إحساسك لانه يحبك ... والبعض الآخر يبيع احساسك لأنك تحبــه ..!!

بــــــحـــــــــــــر الـــــــــــوفـــــــــا

2حصري رد: مقاطع حب خفيفة الأحد 24 فبراير 2008 - 10:07

Viper_Boy

Viper_Boy
عضو جديد
عضو جديد

ميرسي
حلوين كتير

3حصري رد: مقاطع حب خفيفة الجمعة 29 فبراير 2008 - 1:50

abosaif

abosaif
عضو جديد